• What’s New

News Search

RadDatePicker
RadDatePicker
Open the calendar popup.
RadDatePicker
RadDatePicker
Open the calendar popup.

Royal Club-the new Royal Jordanian loyalty program

04 October 2018

Royal Jordanian launched an all-new frequent flyer program that offers loyal, frequent travelers a more rewarding, attractive and flexible package carrying the name of Royal Club; it replaces the old Royal Plus. Moreover, Platinum Hawk, Gold Sparrow, Silver Jay and Bronze Sunbird are now the new names of Royal Club membership tiers, giving them a more Jordanian identity.

 

Royal Club offers members generous award miles earnings that can triple based on members' purchase behavior.  Moreover, award miles will not expire as long as a member's account is active for 18 months continuously.

 

It also offers a rewarding tier miles accrual scheme that allows members to qualify for higher membership tiers much easier.

 

Other compelling benefits of Royal Club are: lounge access and excess baggage allowance, in addition to priority in check-ins, upgrades, waitlists, boarding and baggage handling.

 

 Source: Royal Jordanian

رويال كلوب برنامج المسافر الدائم مع الملكية الأردنية بحُلَّة جديدة

04 أكتوبر 2018

أطلقت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية برنامج المسافــر الدائــم بحــلة جـديدة كليــاً غنيــة بالمكافــآت والامتيازات الإضافية تحـت اســم “رويال كلوب" والذي يتيح لمنتسبيه التمتع بمزيد من الخدمات الاستثنائية ويعزز ثقة المسافرين بالملكية الأردنية ويساعدها على استقطاب أعضاء جُدد في البرنامج.

 

وقد اختارت الملكية الأردنية لبطاقات العضوية في البرنامج أسماء جديدة مستوحاة من الهوية الوطنية والطبيعة البرية للأردن، حيث أطلقت عليها أسماء الطيور الأردنية التي ترمز للحرية والتحليق في الأجواء وتتماشى مع مفاهيم البرنامج المتطور، وهي؛
 بلاتينيوم هوك، جولد سباروو، سيلفر جاي وبرونز صن بيرد.

 

برنامج "Royal Club" بنسخته الحديثة يمنح الأعضاء إمكانية زيادة عدد الأميال التي يحصل عليها المسافر إلى ثلاثة أضعاف اعتماداً على أسلوب المسافر في شراء تذاكر السفر من حيث مقاطع الرحلة ودرجة السفر، كما غدا بمقدور المشترك الاحتفاظ بالأميال المترصدة في حسابه دون أن يفقد هذه الأميال على مدى 18 شهراً ما دام حسابه فعال.

 

ومن الامتيازات الأخرى التي يستحقها أعضاء " رويال كلوب ": الدخول إلى صالة الملكية الأردنية " كراون " في مطار الملكة علياء الدولي، الحصول على وزن زائد، الأولوية في تشييك التذاكر، أولوية الترفيع إلى درجة " كراون "، الأولوية على قائمة الانتظار، أولوية الصعود إلى الطائرة وأولوية في خدمات مناولة الحقائب.

 

المصدر: الخطوط الملكية الأردنية


follow us on