• What’s New

News Search

RadDatePicker
RadDatePicker
Open the calendar popup.
RadDatePicker
RadDatePicker
Open the calendar popup.

Qatar Airways makes its Miami debut

13 June 2014
Qatar Airways’ maiden voyage to Miami International Airport (MIA) touched down on 10 June 2014, commencing service to the airline’s sixth US gateway.

The service marked its 142nd destination worldwide from the central hub in Doha, Qatar.
With this new route, Qatar Airways is the first and only airline to offer non-stop service between the Middle East and Miami, Florida.

Qatar Airways' Doha to Miami route is being operated with a Boeing 777-200 in a two-class configuration of 42 seats in Business and 217 seats in Economy.

Source: Qatar Airways

الخطوط الجوية القطرية تصل إلى ميامي

13 يونيو 2014
حطت رحلة الخطوط الجوية القطرية الافتتاحية في مطار ميامي الدولي إيذاناً بتدشين سادس وجهات الناقلة في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد تم ذلك في 10 يونيو 2014.
وتعد الخطوط الجوية القطرية شركة الطيران الأولى والوحيدة التي تسيّر رحلات مباشرة وبدون توقف بين الشرق الأوسط وميامي، فلوريدا. وبانضمامها، تصبح ميامي وجهة الخطوط الجوية القطرية رقم 142 ضمن شبكة وجهاتها العالمية.
وتسيّر الخطوط الجوية القطرية بين الدوحة وميامي طائرتها الحديثة من طراز بوينغ 200-777 المؤلفة من درجتين – 42 مقعداً في درجة رجال الأعمال و217 مقعداً في الدرجة السياحية.
وتشهد الخطوط الجوية القطرية منذ إطلاقها قبل 17 عاماً نمواً متواصلاً حيث تسيّر اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 134 طائرة حديثة إلى أكثر من 140 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.
المصدر: الخطوط الجوية القطرية
follow us on