• What’s New

News Search

RadDatePicker
RadDatePicker
Open the calendar popup.
RadDatePicker
RadDatePicker
Open the calendar popup.

Gulf Air’s Falconflyer Program welcomes Etihad Airways as new airline partner

13 January 2020

Gulf Air’s Falconflyer loyalty program has inked a new partnership with Etihad Guest, the award-winning loyalty program for Etihad Airways, further enhancing benefits for its members.

 

The partnership expands on the codeshare agreement between the two airlines and provides further cooperation between the frequent flyer programs, Falconflyer and Etihad Guest. This allows members to earn and redeem miles reciprocally on all flights across both networks. In both cases, the number of miles earned will depend upon the class of travel flown.

 

Gulf Air is an award-winning airline connecting its passengers to 48 destinations across the Gulf, Europe, Africa, Asia and India. This new partnership provides Gulf Air passengers with access to a broader network of destinations, particularly to North America where they can take advantage of Etihad’s USA pre-clearance, the only United States Customs and Border Protection facility in the Middle East. It allows US bound passengers to process all immigration, customs and agriculture inspections in Abu Dhabi before they board their flight to one of Etihad’s four North American destinations.

 

Source: Gulf Air

شراكة جديدة بين برنامج "فالكون فلاير" لطيران الخليج والاتحاد للطيران

13 يناير 2020

أعلن طيران الخليج مؤخراً عن اتفاقية شراكة جديدة مع الاتحاد للطيران، وذلك من خلال برنامج طيران الخليج المسافر المتميز "فالكون فلاير" وبرنامج "ضيف الاتحاد"، وهو برنامج الولاء الخاص بشركة الاتحاد للطيران، والحائز على جوائز عالمية متعددة لتعزيز مميزات أعضاء البرنامجين.

 

وسيصبح بمقدور أعضاء المسافر المتميز "فالكون فلاير" كسب الأميال وانفاقها عند السفر على رحلات الاتحاد للطيران كما سيتمكن الأعضاء من الحصول على الأميال عند السفر عبر رحلات المشاركة بالرمز والمشغلة من قبل الاتحاد للطيران بالتعاون مع طيران الخليج. بالإضافة إلى ذلك يمكن للأعضاء كسب وانفاق الأميال عند شراء تذاكر على الاتحاد للطيران.

 

وتهدف اتفاقية الشراكة إلى توفير خدمات تعاون متكاملة ومزايا جديدة لبرامج المسافرين الدائمة لشركتي الطيران والتي تشمل برنامج "فالكون فلاير" وبرنامج "ضيف الاتحاد" من خلال تبادل المنافع المشتركة للمسافرين عبر إتاحة الفرصة لكسب واستخدام الأميال التي تعتمد قيمتها على درجة السفر التي يتم حجزها.

 

والجدير بالذكر بأن طيران الخليج حائزة على جوائز عالمية وتربط الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، مسافريها بـ 48 وجهة على امتداد دول الخليج العربي وأفريقيا وآسيا والهند. وتتيح اتفاقية الشراكة الفرصة لمسافري طيران الخليج اختيار وجهات أكثر على شبكات الاتحاد للطيران، كما يستطيع المسافرين إلى وجهات أمريكا الشمالية الاستفادة من المميزات التي تتمتع بها رحلات الاتحاد للطيران إلى أربعة وجهات في الولايات المتحدة، والتي تشمل توفير مرفق خدمات مركز التخليص المسبق لإجراءات السفر إلى الولايات المتحدة الوحيد في منطقة الشرق الأوسط من خلال استكمال إجراءات الهجرة والجوازات والجمارك والتدقيق الأمني الخاصة بالدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية من مطار أبوظبي الدولي.

 

المصدر: طيران الخليج


follow us on