• What’s New

News Search

RadDatePicker
RadDatePicker
Open the calendar popup.
RadDatePicker
RadDatePicker
Open the calendar popup.

Etihad Airways set for next phase of India growth plan

03 July 2014
Etihad Airways announced that on 1 July a double-daily frequency started operating to Bangalore, Chennai and Kozhikode, and from 1 October a double daily frequency will be launched to Hyderabad.

Double-daily frequencies were also introduced to Kochi route in June, as well as Mumbai and New Delhi in November 2013, supporting a long-term development plan in India.

The airline will utilise new Airbus A320s, scheduled for delivery this year, to accommodate much of the increased frequencies. Larger wide-body aircraft were also introduced on selected routes in November 2013, with a three-class A340 on overnight Mumbai flights, marking the debut of Etihad Airways’ First Class product on the route, and A330s on overnight Delhi flights.

Kochi flights have also been upgraded with the recent introduction of new Airbus A321 aircraft, while overnight Delhi flights will be further enhanced with three-class Boeing 777 from 15 July.

In addition to the seven existing or planned double-daily services, Etihad Airways operates daily to Ahmedabad, Trivandrum and most recently, Jaipur, where flights commenced in April 2014.

Source: Etihad Airways

الاتحاد للطيران تزيد عدد رحلاتها الى الهند

03 يوليو 2014
أعلنت الاتحاد للطيران أنها زادت رحلاتها إلى كل من بنغالور، وتشيناي، وكوزيكود لتصبح بمعدل رحلتين يومياً ابتداءً من 1 يوليو 2014. كما أعلنت عن زيادة عدد الرحلات إلى حيدرآباد لتصبح رحلتين يومياً كذلك بدءاً من الأول من أكتوبر.
وقد زادت الاتحاد للطيران من رحلاتها إلى كوتشي لتصبح رحلتين يومياً بدءاً من يونيو 2014، كما توفر خدمة الرحلات إلى مومباي ونيودلهي بمعدل رحلتين يومياً بدءاً من نوفمبر 2013، وذلك في إطار دعم خطط النمو للشركة على المدى الطويل في الهند.
ولمواكبة الزيادة في معدلات الرحلات، سوف تستخدم الشركة طائراتها الجديدة من طراز ايرباص 320 المقرر استلامها خلال العام الحالي. وقد أدخلت الشركة بالفعل طائرات عريضة البدن أكبر حجماً للخدمة على عدد من الوجهات المختارة في الهند بدءاً من نوفمبر 2013، حيث يتم تشغيل رحلات الفترة الليلية إلى مومباي عبر الطائرات من طراز ايرباص 340 المُرتبة بنظام الثلاث درجات، والتي شهدت توفير الدرجة الأولى لأول مرة على متن رحلات الاتحاد للطيران إلى هذه الوجهة، كما يتم تشغيل رحلات الفترة الليلية إلى دلهي عبر طائرات الشركة من طراز ايرباص 330.
وقد قامت الشركة بترقية الطاقة الاستيعابية لرحلاتها إلى كوتشي حيث أدخلت مؤخراً طائراتها الجديدة طراز ايرباص 321 للخدمة على هذه الوجهة، كما تعتزم الشركة زيادة الطاقة الاستيعابية لرحلاتها الليلية إلى دلهي عبر استخدام طائراتها من طراز بوينغ 777 المرتبة بنظام الثلاث درجات بدءاً من 15 يوليو.
وإلى جانب الوجهات السبع في الهند التي يتم تشغيلها بمعدل رحلتين يومياً سواءً القائمة بالفعل أو المعلن عن زيادتها، تشغل الاتحاد للطيران كذلك خدمات الرحلات بمعدل رحلة يومياً إلى كل من أحمدآباد وتريفاندروم، إضافة إلى وجهة جايبور التي بدأت في تشغيلها مؤخراً في أبريل 2014.
المصدر: الاتحاد للطيران
follow us on