• What’s New

News Search

RadDatePicker
RadDatePicker
Open the calendar popup.
RadDatePicker
RadDatePicker
Open the calendar popup.

Etihad Airways launches new cabins on board of its A380 and B787 aircraft

05 May 2014
Etihad Airways has unveiled the new product and service offering on its Airbus A380 and Boeing B787 Dreamliner aircraft, including The Residence by Etihad™, available only on the airline’s A380 aircraft.

The Residence will be the upper-deck cabin on the A380. Accommodating single or double occupancy, it features a living room, separate double bedroom and ensuite shower room. Guests in The Residence will also have a personal Butler.

With the launch of these new fleets, Etihad Airways will also redefine and rename its cabin classes.

The A380 will feature the revolutionary First Apartments, which are fully private suites with a separate reclining lounge seat and full-length bed, as well as a chilled mini-bar, personal vanity unit and wardrobe.

Etihad Airways has allocated the upper deck of the A380 to its premium cabins.

On the B787, Etihad Airways has designed an enhanced First Suite, adding many new features including a chilled mini-bar.

The Business Studio and Economy Smart Seat will feature on both the A380 and the B787.
Etihad Airways is introducing the latest Panasonic eX3 entertainment system across both fleets.
Noise cancelling headsets are provided across all cabins, with built-in magnetic audio jacks to ensure the best sound quality.

The A380 aircraft will have full mobile and Wi-Fi service while the B787 will be equipped with Wi-Fi.
In 2008, recognising that no single design agency could deliver its vision for the new cabins, Etihad Airways established the Etihad Design Consortium (EDC) which brought together three leading design companies, Acumen, Factorydesign and Honour Branding to develop innovative cabin and seat designs for the new fleets.

The EDC collaborated with Promise Communispace to launch comprehensive consumer research and workshops in Abu Dhabi, Sydney, London and New York, with the goal of understanding what makes a ‘perfect flight’ and asking consumers to help design the perfect airline. 

80% of the new product offering is a direct result of the feedback and information garnered from these workshops.
With the launch of these new aircraft, Etihad Airways will update its dining equipment, amenities and soft furnishings across its entire fleet. 

To view the video of the new cabins, please click on the following link:

http://www.youtube.com/watch?v=UEhl8GyXfBY

Source: Etihad Airways

الاتحاد للطيران تكشف النقاب عن مقصوراتٍ جديدة على متن طائراتها من طراز الايرباص 380 وبوينغ 787 دريملاينر

05 مايو 2014
كشفت الاتحاد للطيران النقاب عن مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الجديدة التي سوف توفرها على متن طائراتها الجديدة من طراز اير باص 380 وبوينغ 787، بما في ذلك مقصورة "الإيوان من الاتحاد" التي تعد أفخم المساحات المتوافرة على متن الطائرات في العالم والتي سيتم توفيرها فقط على متن طائرات الشركة من طراز إيرباص 380.
وتمتد مقصورة "الإيوان من الاتحاد" على كامل مساحة الجهة الأمامية من الطابق العلوي الجديد الواقع في مقدمة طائرة الايرباص من طراز 380 وتتضمن تصاميم متطورة تخلب الألباب، مع مساحات واسعة مخصصة لضيف واحد أو ضيفين، وتشتمل على غرفة معيشة خاصة، وغرفة نوم منفصلة مع سرير مزدوج ومرافق استحمام خاصة داخل الجناح. وتتضمن مزايا السفر على متن مقصورة "الإيوان من الاتحاد" توفير خدمة "المضيف الشخصي" الذي سوف يكون متاحاً لتلبية متطلبات الضيف طوال أوقات الرحلة.
ومع إطلاق المنتجات الجديدة، شرعت الاتحاد للطيران، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، في إعادة تعريف وتسمية درجات المقصورات على متن طائراتها.
وفي إطار ذلك، سوف تتضمن طائرات الشركة من طراز الايرباص 380 مقصورة جديدة تحت اسم "مسكن الدرجة الأولى" والتي تشتمل على أجنحة كاملة الخصوصية مع مقاعد وأسّرة منفصلة كاملة الحجم إلى جانب ثلاجة صغيرة مع وحدة مخصصة لأدوات الزينة الشخصية وخزانة ملابس.
وقد خصصت الاتحاد للطيران كامل الطابق العلوي في طائراتها من طراز الايرباص 380 لمقصورات الدرجات الممتازة فقط.
وعلى صعيد طائرات الشركة من طراز بوينغ 787، عملت الاتحاد للطيران على تعزيز "أجنحة الدرجة الأولى" من خلال إضافة العديد من المزايا الجديدة بما في ذلك توفير ثلاجة صغيرة بجانب المقعد.
وفي إطار تحديث منتجات الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال، سوف يتم توفير "استوديو درجة رجال الأعمال" بالإضافة إلى "المقاعد الذكية للدرجة السياحية" وذلك على متن كلا الطرازين 380 و787 من طائرات الشركة الجديدة.
إلى جانب ذلك، سوف يتم تثبيت نظام الترفيه المتطور "eX3" الذي توفره شركة باناسونيك على متن كلا الطرازين في كافة درجات السفر.
وسوف توفر الشركة خدمات الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" وخدمات الاتصال المتكاملة للهواتف المتحركة على متن طائراتها من طراز الايرباص 380، مع توفير خدمات الإنترنت اللاسلكي كذلك على متن طائراتها من طراز بوينغ 787.
وإدراكاً منها لصعوبة قيام وكالة تصميم منفردة بتنفيذ رؤية الشركة إزاء المقصورات الجديدة، عمدت الاتحاد للطيران إلى تأسيس "ائتلاف الاتحاد للطيران للتصميم" في عام 2008 والذي جمع تحت لوائه ثلاثاً من الشركات المرموقة في مجال التصميم وبناء العلامات التجارية بما في ذلك شركة أكيومين، وفاكتوري ديزاين، وهونور براندينج بهدف وضع التصاميم المبتكرة للمقصورات والمقاعد التي سيتم توفيرها على متن طائرات الاتحاد للطيران.
ودخل "ائتلاف الاتحاد للطيران للتصميم" في شراكة مع وكالة "بروميس كوميونيسبيس" التي تعد إحدى الشركات الاستشارية الرائدة في مجال التصميم والابتكار المشترك، للتعاون سوياً في إجراء أبحاث المستهلكين عبر العديد من ورش العمل الشاملة التي انعقدت في كل من أبوظبي وسيدني ولندن ونيويورك من أجل استيعاب مفهوم "الرحلة المثالية" وما يعنيه ذلك لدى كل واحد من مجموعات التركيز من المستهلكين، مع دعوتهم في نهاية المطاف إلى المساهمة في وضع تصاميم شركة الطيران المثالية حسبما يتصورها كل منهم.
وقد تم استلهام ما يصل إلى ثمانين في المائة من المنتجات والتصاميم والخدمات الجديدة كنتيجة مباشرة للآراء والمعلومات المستقاة من مجموعات التركيز من المستهلكين الذين استضافتهم ورش العمل.
ومع إطلاق المنتجات الجديدة، سوف تعمل الاتحاد للطيران كذلك على تحديث كافة مستلزمات وأدوات تناول الطعام وكافة المفروشات والأغطية والوسائد المستخدمة على متن أسطول طائراتها.
لمتابعة الفيديو، يُرجى الاطلاع على الرابط التالي:
http://www.youtube.com/watch?v=UEhl8GyXfBY
المصدر: الاتحاد للطيران
follow us on