• What’s New

News Search

RadDatePicker
RadDatePicker
Open the calendar popup.
RadDatePicker
RadDatePicker
Open the calendar popup.

Etihad Airways to launch flights to Los Angeles; increases flights to Jakarta

09 October 2013
Etihad Airways announced the launch of direct flights to Los Angeles, California. 

The expansion of its US operation will see the airline commence non-stop daily flights between its Abu Dhabi home-base (AUH) and Los Angeles (LAX) from June 1, 2014, subject to regulatory approvals.

The Californian city will be Etihad Airways’ fourth US destination, joining Chicago, New York and Washington D.C, and will see the airline provide 28 return flights each week between the UAE and US.

Etihad Airways will deploy a three cabin ultra-long range Boeing 777-200LR on the Los Angeles operation. It will be configured to carry 237 guests, with 8 Diamond First Class suites, 40 Pearl Business Class flatbed seats, and 189 Coral Economy Class seats.

Etihad Airways and American Airlines have had an extensive code share agreement in place since September 2009.

Etihad Airways places its EY code on American flights through its current gateways of Chicago, New York and Washington DC to more than 70 US cities.

The new operation to Los Angeles will strengthen further the reach and depth in the US.

American places its AA code on all Etihad Airways flights between the US and UAE and this will also take place on the new Los Angeles service.

Moreover, Etihad Airways is set to increase the frequency of its Jakarta – Abu Dhabi flights from seven per week to double daily. The addition of the new flight on October 27, 2013 will double the number of Boeing 777-300ER services operated by Etihad Airways between Jakarta and Abu Dhabi and will bring to 20 the number of weekly flights offered in partnership with Garuda Indonesia.

Source: Etihad Airways


الاتحاد للطيران تستعد لإطلاق رحلاتها إلى لوس أنجلوس وتزيد رحلاتها إلى جاكرتا

09 أكتوبر 2013
أعلنت الاتحاد عن إطلاق رحلات مباشرة إلى لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا.

وسيشهد التوسع في عمليات الشركة في الولايات المتحدة، مباشرة رحلات يومية من دون توقف بين أبوظبي (AUH)، المركز الرئيسي للشركة ولوس أنجلوس (LAX) اعتبارًا من الأول من شهر يونيو 2014، بعد حصولها على الموافقات التنظيمية.

وستكون لوس أنجلوس، وجهة الاتحاد للطيران الرابعة، بانضمامهما إلى كل من شيكاغو ونيويورك وواشنطن دي سي، وبالتالي ستوفر الشركة 28 رحلة مع العودة أسبوعيًا بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

ومن شأن الخدمات الجديدة أن تزيد عمليات الاتحاد للطيران في السوق الأمريكية بنسبة 33 بالمئة وتلبي الطلب المتنامي على رحلات الترفيه والأعمال في لوس أنجلوس، إلى جانب مناطق التجمعات الهامة التابعة للمدينة.

وتُعد لوس أنجلوس واحدة من أهم مناطق الجذب في العالم، وواحدة من الوجهات متعددة الثقافات، بكثافة سكانية حضرية تصل إلى أكثر من 18 مليون نسمة، وهي ثاني أكبر مدينة على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية.

كما تُصنّف من المدن العالمية التي تتمتع بقوتها على صعيد الأعمال والتجارة الدولية والترفيه والثقافة والإعلام والموضة والعلوم والرياضة والتقنية والتعليم والصحة والأبحاث.

وستقوم الاتحاد للطيران بتشغيل طائرة من طراز بوينغ 200-777 ذات المدى الطويل، والمرتبة وفق نظام الثلاث درجات إلى وجهة لوس أنجلوس، بحيث تحمل 237 مسافرًا، ثمانية مقاعد على متن الدرجة الماسية الأولى و40 مقعدًا على متن درجة لؤلؤ رجال الأعمال و189 مقعدًا على متن درجة المرجان السياحية.

كما أنه سبق ووقّعت كل من الاتحاد للطيران وأميريكان إيرلاينز اتفاقية شاملة للمشاركة بالرمز منذ شهر سبتمبر من العام 2009.

وتضع الاتحاد للطيران رمزها المكوّن من حرفي "EY" على رحلات أميريكان إيرلاينز عبر وجهاتها الحالية التي تشمل شيكاغو ونيويورك وواشنطن دي سي إلى أكثر من 70 مدينة في الولايات المتحدة.

ومن شأن العمليات الجديدة إلى لوس أنجلوس أن تعزز من اتساع وعمق شبكة وجهاتنا على امتداد الولايات المتحدة الأمريكية.

وتضع شركة أميريكان إيرلاينز رمزها المكوّن من حرفي "AA" على جميع رحلات الاتحاد للطيران المتجهة بين الولايات المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة، وسيتم تطبيق ذلك أيضًا على الوجهة الجديدة في لوس أنجلوس.

كما أعلنت الاتحاد للطيران عن زيادة عدد رحلاتها بين أبوظبي وجاكرتا من سبع رحلات أسبوعية إلى رحلتين يومياً اعتباراً من 27 أكتوبر 2013، ليرتفع بذلك عدد الرحلات التي تُشغلها الاتحاد للطيران بالشراكة مع جارودا إندونيسيا إلى 20 رحلة أسبوعية، علماً بأنه يتم استخدام طائرة من طراز بوينغ 300-777 ذات المدى الممتد على هذه الوجهة.  

المصدر: الاتحاد للطيران


follow us on